أخبار متعلقة

تأشيرة دخول

قلق إسرائيلي من دخول أكثر من 6000 فلسطيني لدولة الاحتلال بجوازات أمريكية

منذ 20 تموز/ يوليو الماضي، دخل 6070 فلسطينيا يحملون جوازات سفر أمريكية إلى الأراضي المحتلة عبر المعابر الدولية.

27-Sep-23 06:41 AM

صربيا تبدأ بفرض تأشيرات دخول على التونسيين بسبب الهجرة

أعلن الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش الأربعاء بدء فرض تأشيرات دخول على مواطني تونس وبوروندي في إطار سعي بلاده للحد من الهجرة غير الشرعية بعد انتقادات من الاتحاد الأوروبي الذي اتهم بلغراد بالمساهمة في زيادة عدد المهاجرين الوافدين عبر طريق البلقان.

16-Nov-22 08:10 PM

تركيا تعفي مواطني 11 دولة أوروبية من تأشيرة دخول أراضيها

قررت تركيا، إعفاء مواطني 11 بلدا أوروبيا من تأشيرة الدخول إلى أراضيها، بما فيها الولايات المتحدة..

02-Mar-20 08:47 AM

أمريكا وبريطانيا تحظران دخول سعوديين ضالعين بمقتل خاشقجي

ذكرت مصادر صحفية أمريكية أن واشنطن تتخذ إجراءات لإلغاء تأشيرات دخول عدد من المسؤولين السعوديين ينتمون إلى جهاز المخابرات ووزارة الخارجية والديوان الملكي، ضالعين في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

25-Oct-18 04:01 AM

السلطات العراقية ترفض إلغاء تأشيرة الدخول للإيرانيين

رفضت السلطات العراقية، إلغاء تأشيرات دخول الإيرانيين إلى البلاد، ولاسيما بمناسبة "أربعينية الحسين" في كربلاء، إذ تقدر أعداد الإيرانيين المشاركين فيها بنحو ثلاثة ملايين وبواقع 40 دولارا للشخص الواحد، وفقا لمسؤول إيراني..

01-May-18 03:40 PM

العراق يعتزم إلغاء تأشيرة الدخول عن الإيرانيين

أعلن سفير العراق لدى طهران، راجح الموسوي، الخميس، عزم بلاده إلغاء التأشيرة عن الإيرانيين الراغبين بزيارة "الأماكن المقدسة" في العراق..

09-Nov-17 10:18 AM

البحرين تفرض تأشيرة دخول على القطريين.. كيف علق النشطاء؟

أثارت دعوة عاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى فرض تأشيرة دخول على القطريين، موجات سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

31-Oct-17 02:08 PM

الاتحاد الأوروبي يهدئ مع أنقرة ويطرح جدولا لتجديد العلاقات

قدم الاتحاد الأوروبي جدولا زمنيا جديدا لتركيا يمتد على مدى 12 شهرا لتجديد العلاقات بين الطرفين في إطار تهدئه الأمور العالقة بينهما.

27-May-17 04:20 PM

إندبندنت: دعوات لترحيل إمام شيعي من بريطانيا.. لماذا؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا لمراسلة الشؤون الاجتماعية سيوبان فينتون، تقول فيه إن سلطات الهجرة البريطانية سمحت لداعية شيعي من الولايات المتحدة بدخول الأراضي البريطانية لإلقاء محاضرات..

07-Oct-16 01:36 PM

إعلام فرنسا يقاطع زيارة فالس لبوتفليقة في الجزائر

يلتقي رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، الأحد، في الجزائر، الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، في اليوم الثاني من زيارة تقاطعها وسائل إعلام فرنسية، احتجاجا على رفض السلطات الجزائرية منح تأشيرتي دخول لصحفيين..

10-Apr-16 09:33 AM

احتجاج إيراني حول تأشيرة دخول "أبو طالبي"

طالب مساعد رئيس ممثلية إيران الدائمة لدى الأمم المتحدة غلام حسين دهقاني أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون بنشر مذكرة ممثلية إيران الموجهة إلى لجنة العلاقات مع الدولة المضيفة احتجاجا على الخرق القانوني للحكومة الأميركية في عدم منح تأشيرة دخول لسفير إيران الجديد لدى الأمم المتحدة حميد أبو طالبي.

15-Apr-14 12:04 PM